كتب

تحميل رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf بول أوستر

تنزيل رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf الكاتب بول أوستر تنتمي رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 إلى فئة روايات سياسية عدد صفحات رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 2082 صفحة صدرت رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أربعة،-ثلاثة،-إثنان،-واحد-1234-pdf
رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf

تحميل وقراءة رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf

نبدة تعريفية عن رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 بول أوستر ... في هذه الرواية الأولى لـ بول أوستر منذ سبع سنوات تواجهنا الأسئلة التالية: كيف كانت ستكون حياتنا لو أننا اخترنا خياراً أخرَ بدل الذي اخترناه؟ أي نوع من الناس كنّا سنكون اليوم، لو لم يفتنا ذلك القطار، لو أننا قبلنا دعوة أحدهم للغداء، لو أننا خرجنا من باب آخر لمركز التسوق، لو، لو، لو ...في 2 مارس 1947، في نيوارك بولاية نيوجيرسي، ولد آرتشيبالد إسحاق فيرغسون، الولد الوحيد لكل من روز وستانلي فيرغسون. منذ الولادة، يسلك آرتشي أربعة مسارات مختلفة تؤدي إلى أربع حيوات مختلفة ومتشابهة كلّ على حدة، بطل رياضي، صحفي مضطرب، ناشط، كاتب صعلوك، كما لو أنَّها أربعة كتب في مجلد واحد.

كلّ فرد يحتفظ بداخله، مثل المسافرين خلسة على متن باخرة ليلية، بظلال جميع الأشخاص الآخرين الذي كان يمكن أن يصبحهم. لطالما استكشف الأدب "الحياة الافتراضية"، ليس حياة الحواسيب، بل المصائر البديلة، التي قرّرتها الصدفة أو التاريخ. بول أوستر هنا يأخذ على عاتقه حرفياً هذه المهمة التي منحها الأدب لنفسه فيكتب تحفته هذه، ١٢٣٤ هي رواية كلّ حيوات آرتشي فيرغسون، التي عاشها، والتي كان يمكن له أن يعيشها. يكتب بول أوستر هنا سيمفونية مهيبة عازفاً على مفاتيح القدر والصدفة. كتاب يجمع بورخيس وديكنز معاً. إنها مغامرة مذهلة وجنونية، فريدة ومتعدِّدة مثل حياة كل فرد.

مؤلف رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 بول أوستر 

نبدة تعريفية عن الكاتب بول أوستر مؤلف رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 ... بول أوستر ولد عام 1947، وهو روائي، وناقد، وشاعر، ومترجم، وسينارست ومخرج وممثل ومنتج سينمائي. يعيش حالياً في بروكلين في نيويورك. أوستر هو من أبرز الشخصيات في الأدب الأمريكي والعالمي المعاصر. يُنسب إلى أدب ما بعد الحداثوية.

اثنا عشر كتاباً لأوستر كانت الكتب الأكثر مبيعاً في العالم، ليكون كتابه هذا هو الثالث عشر. كما أن كتبه تُرجمت لمعظم لغات العالم.

اقتباسات من رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد (1234)

 كانت تؤمن بأن المرء إذا احب شخصا فيجب أن يخلص له الحب، حتى إذا لم يبق لديه شيء يمنحه إياه، بقي لديه ذلك الحب.

طلب وتنزيل رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أربعة، ثلاثة، إثنان، واحد 1234 pdf الكاتب بول أوستر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-