كتب

تحميل رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf أحمد يونس

تنزيل رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf الكاتب أحمد يونس تنتمي رواية عمارة الحاج رمضان 3 إلى فئة روايات قصص قصيرة عدد صفحات رواية عمارة الحاج رمضان 3 95 صفحة صدرت رواية عمارة الحاج رمضان 3 عن دار النشر سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عمارة-الحاج-رمضان-3-pdf
رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf

تحميل وقراءة رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf

نبدة تعريفية عن رواية عمارة الحاج رمضان 3 ... عمارة الحاج رمضان 3 بقلم أحمد يونس ... اوعى يفوتك قطار شهر السعادة انزل محطاته نظم أوقاته واستمتع بنفحاته واحصد حسناته الموضوع كله في إيدك انت صاحب القرار عمـارة الحـاج رمضـان... عمره ما كان كتاب وبرنامج لا ده حياة وعشرة ولمة عيلة وسفرة كلنا متجمعين عليها وبنقوزل لبعض: رمضان كريم .

مؤلف رواية عمارة الحاج رمضان 3 أحمد يونس

نبدة تعريفية عن الكاتب أحمد يونس مؤلف رواية عمارة الحاج رمضان 3 ... مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 .

طلب وتنزيل رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عمارة الحاج رمضان 3 pdf الكاتب أحمد يونس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-