كتب

تحميل رواية الأعزب pdf إيمانويل بوف

تنزيل رواية الأعزب pdf الكاتب إيمانويل بوف تنتمي رواية الأعزب إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الأعزب 153 صفحة صدرت رواية الأعزب عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الأعزب-pdf
رواية الأعزب pdf

تحميل وقراءة رواية الأعزب pdf

نبدة تعريفية عن رواية الأعزب إيمانويل بوف ... متقاعدٌ ثريّ يتودّد إلى العديد من النساء، لكنّه في نفس الوقت يحتقرهن، كمما يحتقر المجتمع الذي يعيش فيه وما يسوده من نفاقٍ وأنانيّةٍ وغيرها. وشأنه شأن معظم شخصيّات الرواية، يُظهرُ هذا العازب ذاك العجز المعتاد الذي يميّز شخصيّات بوف الروائيّة، ليصل إلى قناعةٍ مفادها "بأنّ لا أحد يفهم الآخر". روايةٍ سلسة اللغة وبسيطة التراكيب، تتغلغل في عمق المجتمع البرجوازيّ وتعمل على تقديم صورةٍ مغايرة له.

مؤلف رواية الأعزب إيمانويل بوف

نبدة تعريفية عن الكاتب إيمانويل بوف مؤلف رواية الأعزب ... نشر الكاتب إيمانويل بوف رواية الأعزب pdf سنة 2022 كما له أعمال أخرى للكاتب الليلة الأخيرة ، راسكولنيكوف أب وابنته الهاربة ، أصدقائي الهاجس .

طلب وتنزيل رواية الأعزب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الأعزب pdf الكاتب إيمانويل بوف من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-