كتب

تحميل رواية عابر pdf سلطان حبادي

تنزيل رواية عابر pdf الكاتب سلطان حبادي تنتمي رواية عابر إلى فئة روايات اجتماعية واقعية روايات عدد صفحات رواية عابر 336 صفحة صدرت رواية عابر عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عابر-pdf
رواية عابر pdf

تحميل وقراءة رواية عابر pdf

نبدة تعريفية عن رواية عابر سلطان حبادي ... عابر بقلم سلطان حبادي ... الكتاب يحاكي قصة حقيقية لشخص حب من طرف واحد، ثم تكتشف الشخصية أن الأمر يتكرر معها خلال السنوات ومع أشخاص مختلفين كأنها لعنة عابر!

مؤلف رواية عابر سلطان حبادي

نبدة تعريفية عن الكاتب سلطان حبادي مؤلف رواية عابر ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتاب عابر و الكتاب يحاكي قصة حقيقية لشخص حب من طرف واحد، ثم تكتشف الشخصية أن الأمر يتكرر معها خلال السنوات ومع أشخاص مختلفين كأنها لعنة عابر! عن دار حكاية للنشر والتوزيع .

طلب وتنزيل رواية عابر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عابر pdf الكاتب سلطان حبادي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-