كتب

تحميل رواية عندما قتلوا موسى pdf ضياء قاسمي

تنزيل رواية عندما قتلوا موسى pdf الكاتب ضياء قاسمي تنتمي رواية عندما قتلوا موسى إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية عندما قتلوا موسى 352 صفحة صدرت رواية عندما قتلوا موسى عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عندما-قتلوا-موسى-pdf
رواية عندما قتلوا موسى pdf

تحميل وقراءة رواية قتلوا موسى pdf

نبدة تعريفية عن رواية عندما قتلوا موسى ... عندما قتلوا موسى بقلم ضياء قاسمي ... قتلوا موسى، قتلته طالبان قبل بضعة أيام فقط من حلول الخريف، وقبل أن تَصْفَر جميع الأشجار في زرسنك، وتتساقط أوراقها من أغصانها بفعل الرياح لتتراكم بين جداول المياه. لو بقي موسى على قيد الحياة لأخذ في هذا الخريف شوالًا، ولجمع الأوراق الجافة وشبه الجافة زاحفًا من بين الجداول، وملأ الشوال بها مخشخشًا قبل أن يحمله على ظهره، ولأدخل يديه في خُفَّيه المستعملَين والممزقَين وعاد إلى منزله زاحفًا على الأرض، وتاركًا وراءه آثار ركبتيه على الطريق الترابي. ولكن قبل أن يحين الخريف، أمسكت به طالبان بالقرب من السوق مع الشوال الذي كان قد فُرغ مؤخرًا من العظام، وأطلقوا رصاصات عدة على رأسه وصدره تاركين جثته الدامية في المكان نفسه.

مؤلف رواية عندما قتلوا موسى ضياء قاسمي

نبدة تعريفية عن الكاتب ضياء قاسمي مؤلف رواية عندما قتلوا موسى ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتاب عندما قتلوا موسى عن دار حكاية للنشر والتوزيع .

طلب وتنزيل رواية عندما قتلوا موسى pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عندما قتلوا موسى pdf الكاتب ضياء قاسمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-