كتب

تحميل كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf أحمد يونس

تنزيل كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf الكاتب أحمد يونس ينتمي كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر إلى فئة كتب قصص أطفال عدد صفحات كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر 22 صفحة صدر كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر عن دار النشر أرجوحة لكتب الأطفال أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-السلحفاة-زوكا-سوفت-كوفر-pdf
كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf

تحميل وقراءة كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf

نبدة تعريفية عن كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر ... السلحفاة زوكا سوفت كوفر بقلم أحمد يونس ... َمنْ هِيَ السُّلَحْفَاة (زُوكَا)؟ وَلِمَاذَا غَضِبَ (يُونِس) حِينَ اصْطَحَبَهَا (زَتُون) مَعَهُ إِلَى الْمَدْرَسَةِ؟ تَخَيَّلْ الْقِصَّةَ أَوَّلًا.. ثُمَّ اقْرَأْهَا وَاسْتَمْتِعْ مَعَ يُونِس وَزَتُون.. وَزُوكَا.

مؤلف كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر أحمد يونس

نبدة تعريفية عن الكاتب أحمد يونس مؤلف كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر ... مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 .

طلب وتنزيل كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب السلحفاة زوكا سوفت كوفر pdf الكاتب أحمد يونس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-