كتب

تحميل كتاب لا يقهر pdf أنتوني روبنسون

تنزيل كتاب لا يقهر pdf الكاتب أنتوني روبنسون ينتمي كتاب لا يقهر إلى فئة كتب علم النفس عدد صفحات كتاب لا يقهر 284 صفحة صدر كتاب لا يقهر عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-لا-يقهر-pdf
كتاب لا يقهر pdf

تحميل وقراءة كتاب لا يقهر pdf

نبدة تعريفية عن كتاب لا يقهر ... لا يقهر بقلم أنتوني روبنسون ... يجمع هذا الكتاب بين حكمة العديد من الأشخاص وتجاربهم الذين أمضَوا بالفعل مئات الآلاف من الساعات في دراسة ما يحدث للأشخاص الذين يكبرون وهم يعيشون مع العنف المنزليّ. لقد حاولت أن ألخِّصَ بعض الأدوات والاستراتيجيات التي هي أكثر فاعلية لإحداث التغيير حتّى تتمكّن من إدراك ما هو المقصود بتجربتك في هذه الحياة – أحلامك ونتائجك المرغوبة (وليس الأهداف، لأن الأهداف هي الآمال لتحدث النتائج). لذا خذ هذه الرحلة معي لتحظى على الرسالة الحقيقية ، التي يتمّ تسليمُها انطلاقًا من الأصوات الحقيقية لأولئك الذين قاتلوا بنجاح شديد ضدَّ الظلام. قد لا تكون قصصهم كاملة. علينا جميعًا أن ننضج أكثر، لكنّنا نتحرّك الآن نحو أهمّ النتائج المرجوّة، بدلًا من الابتعاد عنها والقيام بذلك بسعادة. إنّ أفكارنا ممتعة في معظم الأوقات. “حتّى لو لم تحصل على هذه الفرص نفسها، حتّى لو لم تكن قادرًا على تغيير بيئتِك أو واجهت شخصًا يعتني بالرؤى والبصيرة بما يكفي للتدخُّل ومساعدتك على رؤية الأكاذيب، لديك القدرة على اتخاذ تلك الخطوات الأولى وَفقًا لشروطك الآن.

مؤلف كتاب لا يقهر أنتوني روبنسون

نبدة تعريفية عن الكاتب أنتوني روبنسون مؤلف كتاب لا يقهر ... 

كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات.

في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة "المشاهير المائة"، وقالت المجلة بأنه جنى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .

ويكتب روبنز في المواضيع التي تخص الصحة والطاقة ، التغلب على المخاوف ، التواصل والاقناع ، تعزيز العلاقات .

طلب وتنزيل كتاب لا يقهر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب لا يقهر pdf الكاتب أنتوني روبنسون من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-