كتب

تحميل رواية خبايا جار الظلام pdf أحمد يونس

تنزيل رواية خبايا جار الظلام pdf الكاتب أحمد يونس تنتمي رواية خبايا جار الظلام إلى فئة روايات قصص عدد صفحات رواية خبايا جار الظلام 123 صفحة صدرت رواية خبايا جار الظلام عن دار النشر سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-خبايا-جار-الظلام-pdf
رواية خبايا جار الظلام pdf

تحميل وقراءة رواية خبايا جار الظلام pdf

نبدة تعريفية عن رواية خبايا جار الظلام ... خبايا - جار الظلام بقلم أحمد يونس ... - خبايا هي سلسله شهريه جديده للجيب ... رعب حقيقي حدث بالفعل !!! - خبايا : يقص علينا فيها احمد يونس قصص حقيقيه مخيفه حدثت له شخصيا ، وقصص وخبايا مر بها متابعوه ! وخبايا مرعبه مفزعه وسريه للمشاهير !!

مؤلف رواية خبايا جار الظلام أحمد يونس

نبدة تعريفية عن الكاتب أحمد يونس مؤلف رواية خبايا جار الظلام ... مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 .

طلب وتنزيل رواية خبايا جار الظلام pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية خبايا جار الظلام pdf الكاتب أحمد يونس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-