كتب

تحميل كتاب علمتني الغربة pdf فواز محمد باقر

تنزيل كتاب علمتني الغربة pdf الكاتب فواز محمد باقر ينتمي كتاب علمتني الغربة إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب علمتني الغربة 236 صفحة صدر كتاب عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-علمتني-الغربة-pdf
كتاب علمتني الغربة pdf

تحميل وقراءة كتاب علمتني الغربة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب علمتني الغربة ... علمتني الغربة بقلم فواز محمد باقر ... يعكس واقع كل مغترب ويعطي للقارئ فكرة عن ما يحدث للمغتربين والمسافرين ، ويبين الفرق الشاسع بين أن تكون مسلما وبأن تتصف بصفات الاسلام .. عن طريق مقارنات وقصص جميعها حقيقية .

مؤلف كتاب علمتني الغربة فواز محمد باقر

نبدة تعريفية عن الكاتب فواز محمد باقر مؤلف كتاب علمتني الغربة ... كاتب كويتي مواليد ١٥ اكتوبر ١٩٩٢ مهندس مدني، تخرج في عام ٢٠١٥ من ولاية كاليفورينا في منطقة فولرتون من جامعة California state university Fullerton

طلب وتنزيل كتاب علمتني الغربة pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب علمتني الغربة pdf الكاتب فواز محمد باقر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-