كتب

تحميل رواية قصتي الحقيقية pdf خوان خوسيه مياس

تنزيل رواية قصتي الحقيقية pdf الكاتب خوان خوسيه مياس تنتمي رواية قصتي الحقيقية إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية قصتي الحقيقية 78 صفحة صدرت رواية قصتي الحقيقية عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-قصتي-الحقيقية-pdf
رواية قصتي الحقيقية pdf

تحميل وقراءة رواية قصتي الحقيقية pdf

نبدة تعريفية عن رواية قصتي الحقيقية خوان خوسيه مياس ... أنا أكتب لأن أبي كان يقرأ.

انظروا إليّ في صالة البيت تلك الفترة، الأثاث كان غامقاً، غامقاً أيضاً كنت أنا من وراء الكنبة. أنا هذا الكائن الذي تقول له أمه: لا تصرخ، بابا يقرأ؛ لا تركض بالممر، بابا يقرأ؛ اخفض صوت التلفزيون، بابا يقرأ... بابا يقرأ. وبابا لم يكن يفعل شيئاً غير القراءة. أحياناً كنت أجلس إلى كرسيه الكبير وأفتح واحداً من هذه الكتب وأقلّد حركاته. وحين كنت أفتحه بالمقلوب كانت أمي تسخر مني. تقول: لا أعرف من المقلوب، أنت أم الكتاب. أكتب لأنه يروق لي تخيُل أن الكتاب الذي يمسك به بابا بين يديه كتابي. أكتب أيضاً بطريقة من يكون سجيناً فيما يكون أبي هو السجّان.....

مؤلف رواية قصتي الحقيقية خوان خوسيه مياس

نبدة تعريفية عن الكاتب مؤلف خوان خوسيه مياس رواية قصتي الحقيقية ... خوان خوسيه مياس 1946 ـ أحد أهم الكتاب الإسبان المعاصرين .ـ ولد بيوم 31 يناير سنة 1946 في فالنسيا بإسبانيا وانتقل إلى مدريد وهو في السادسة من عمره وأقام فيها منذ ذلك الحين .ـ درس الفلسفة والآداب بجامعة كومبلوتس ويعمل الآن بالصحافة .

اقتباسات من رواية قصتي الحقيقية

 وربما الخوف، الذي كان ينصت به من يكتبون لأبي، فكرتُ أن الكتابة إحدى طرق التبول في السرير، إذ أن هؤلاء البالغين كانوا يتصرفون كأنه يعاقبهم. وأنا واصلت التبول على نفسي، ربما لأني لم أكن بدأت الكتابة بعد. 

طلب وتنزيل رواية قصتي الحقيقية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية قصتي الحقيقية pdf الكاتب خوان خوسيه مياس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-