كتب

تحميل رواية ما تخيله الحفيد pdf مروان ياسين الدليمي

تنزيل رواية ما تخيله الحفيد pdf الكاتب مروان ياسين الدليمي تنتمي رواية ما تخيله الحفيد إلى فئة روايات واقعية عدد صفحات رواية ما تخيله الحفيد 236 صفحة صدرت رواية ما تخيله الحفيد عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ما-تخيله-الحفيد-pdf
رواية ما تخيله الحفيد pdf

تحميل وقراءة رواية ما تخيله الحفيد pdf

نبدة تعريفية عن رواية ما تخيله الحفيد مروان ياسين الدليمي ... ما تخيله الحفيد بقلم مروان ياسين الدليمي ... ذات صباح غائم، استيقظ الحفيد في منفاه الأوربي على صوت داخلي يناديه بالعودة إلى الوطن.. هناك، كان على موعد مع ثلاثة عقود من الصمت ظلت غائرة في دهاليز العتمة، فبدأ رحلة طويلة لكشف خفايا اعتقال جدته من قبل السلطة ومن ثم اختفائها وفي رحلة بحثه وقع في حيرة شديدة بعد أن اكتشف أن والده، أيام كان شابا، لم يتردد في أن يحطم قلب من كانت تقاتل العالم لأجله عندما تخلى عنها، فما كان منه إلا أن يعيد تركيب الحكاية وصياغتها من جديد، ليكتسب سردها قدرًا من الصدق والواقعية.

مؤلف رواية ما تخيله الحفيد مروان ياسين الدليمي

نبدة تعريفية عن الكاتب مروان ياسين الدليمي مؤلف رواية ما تخيله الحفيد ... هو عضو في نقابات مهنية منها انه عضو في نقابة الفنانين العراقيين وفي الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق وفي اتحاد الصحفيين الدولي ...

طلب وتنزيل رواية ما تخيله الحفيد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ما تخيله الحفيد pdf الكاتب مروان ياسين الدليمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-