كتب

تحميل كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf نجلاء عبد الوهاب

تنزيل كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf الكاتبة نجلاء عبد الوهاب ينتمي كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة 231 صفحة صدر كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الثقب-الأسود-نقطة-اللاعودة-pdf
كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf

تحميل وقراءة كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة نجلاء عبد الوهاب ... الثقب الأسود - نقطة اللاعودة بقلم نجلاء عبد الوهاب ... ألا تعتقد بأنك إلى حاجة للمزيد من المعرفة حول الثقوب السوداء؟ في الواقع هذا الكتاب الذي أمامك هو من أوائل الكتب العربية التي تطرح موضوع الثقوب السوداء بالتفصيل، وبطريقة سلسة وسهلة، فأنت لا تحتاج إلى خبرة عالية في علم الفلك لفهمه والاستمتاع به!

مؤلفة كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة نجلاء عبد الوهاب

نبدة تعريفية عن الكاتبة نجلاء عبد الوهاب مؤلفة كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة ...كاتبة ومؤلفة عربية صدر لها كتاب الثقب الأسود - نقطة اللاعودة عن دار حكاية للنشر والتوزيع .

طلب وتنزيل كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الثقب الأسود نقطة اللاعودة pdf الكاتبة نجلاء عبد الوهاب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-