كتب

تحميل رواية دغيبج pdf عز الذيابي

تنزيل رواية دغيبج pdf الكاتب عز الذيابي تنتمي رواية دغيبج إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية دغيبج 153 صفحة صدرت رواية دغيبج عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-دغيبج-pdf
رواية دغيبج pdf

تحميل وقراءة رواية دغيبج pdf

نبدة تعريفية عن رواية دغيبج عز الذيابي ... دغيبج بقلم عز الذيابي ... تتحدث الرواية عن شخص يُدعى (دغيبج)، حزن حزناً شديداً على صديقه (رشاش)، الذي لم يُفلح في مسعاه وانتهت حياته بالشنق، يسعى (دغيبج) أن يكمل مسيرة صديقه، ولكن بطريقة مغايرة، أراد أن يصبح شخصاً يُدوّن اسمه في التاريخ، وذلك بأن يصبح إلهاً..! ثم يضع خطة مثيرة، مليئة بالأحداث، فيتحكم بآلاف الأطفال الأيتام، لاستخدامهم في تنفيذ خطته، ويقوم بتفجير برج المملكة، ليحاول جذب أنظار العالم كله إليه.

مؤلف رواية دغيبج عز الذيابي

نبدة تعريفية عن الكاتب عز الذيابي مؤلف رواية دغيبج ... دغيبج بقلم عز الذيابي ... كاتب و مؤلف عربي صدر له كتاب دغيبج عن دار حكاية للنشر والتوزيع ...

طلب وتنزيل رواية دغيبج pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية دغيبج pdf الكاتب عز الذيابي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-