كتب

تحميل رواية أنا وهيبة pdf فاطمة العوا

تنزيل رواية أنا وهيبة pdf الكاتبة فاطمة العوا تنتمي رواية أنا وهيبة إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية أنا وهيبة 132 صفحة صدرت رواية أنا وهيبة عن دار النشر السراج للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أنا-وهيبة-pdf
رواية أنا وهيبة pdf

تحميل وقراءة رواية أنا وهيبة pdf

نبدة تعريفية عن رواية أنا وهيبة فاطمة العوا ... أنا وهيبة بقلم فاطمة العوا ... "كأنَّما وفاةُ الابنة بعثت الأمَّ إلى الحياة، غادرت أمّي فعادتْ جدتي إلى الحياة، كيف يغيِّب الموت نفسًا لتعودَ أخرى بغير حسابٍ ولا ترتيب، لا ندري مَن نودِّع ومَن نلتقي أو متى".

مؤلفة رواية أنا وهيبة فاطمة العوا

نبدة تعريفة عن الكاتبة فاطمة العوا مؤلفة رواية أنا وهيبة ... كاتبة ومحامية مصرية، حاصلة على درجة الدكتوراه في القانون. تعتزُّ بأدوارها المتعدِّدة بين كونها جزءًا من عائلة ممتدة، امرأة عاملة، زوجة، وأم، أخت وصديقة. تعمل في منظمة دولية في مجال تشريعات الصحة العامة.

لها مجموعة قصصية بعنوان "معها" نشرت عام 2023، ومجموعةٍ قصصية منشورة سابقًا بعنوان: "برطمان نوتيلا"، ومساهمة بعددٍ من القصص القصيرة مع عددٍ من الكتّاب في مجموعتين قصصيتين تحت عنوان "سبع سنابل" و "ثراء".

لها مدوَّنة تنشر فيها بعنوان "على هامش الترحال".

طلب وتنزيل رواية أنا وهيبة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أنا وهيبة pdf الكاتبة فاطمة العوا من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-