كتب

تحميل رواية الباترا pdf جمال الدين علي

تنزيل رواية الباترا pdf الكاتب جمال الدين علي تنتمي رواية الباترا إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الباترا 312 صفحة صدرت رواية الباترا عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الباترا-pdf
رواية الباترا pdf

تحميل وقراءة رواية الباترا pdf

نبدة تعريفية عن رواية الباترا جمال الدين علي ... الباترا بقلم جمال الدين علي ... صراع الهوية لدى الباترا الذي ولد في قرية في شمال السودان فاقد السند الشرعي ويعاني من مرض التوحد ولكن كانت لديه قوى روحية خارقة مكنته من فهم لغة الطير حيث وجد عندها علم الكون وأخبار الأسلاف . نشأ وسط أهل القرية الذين كانوا لا يأبهون به لتأتي عالمة الآثار...

مؤلف رواية الباترا جمال الدين علي

نبدة تعريفة عن الكاتب جمال الدين علي مؤلف رواية الباترا ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب جمال الدين علي رواية الباترا pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية الباترا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الباترا pdf الكاتب جمال الدين علي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-