كتب

تحميل رواية الخائف من الذئب pdf كارين فوسم

تنزيل رواية الخائف من الذئب pdf الكاتبة كارين فوسم تنتمي رواية الخائف من الذئب إلى فئة روايات تشويق وجريمة عدد صفحات رواية الخائف من الذئب 362 صفحة صدرت رواية الخائف من الذئب عن دار النشر العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الخائف-من-الذئب-pdf
رواية الخائف من الذئب pdf

تحميل وقراءة رواية الخائف من الذئب pdf

نبدة تعريفية عن رواية الخائف من الذئب ... الخائف من الذئب بقلم كارين فوسم ... يكتشف أحد الأطفال جثة سيدة عجوز تعيش في كوخ منعزل عن القرية ويذهب على الفور إلى الشرطة ليبلغ أنه رأى شاب معروف بين جميع السكان أنه مصاب بالجنون بالقرب من كوخ الضحية. في الوقت نفسه يسرق رجل مجنون بنكا قريبا ويأخذ المشتبه به في قضية قتل السيدة العجوز كرهينة عن طريق ...

مؤلفة رواية الخائف من الذئب كارين فوسم

نبدة تعريفية عن الكاتبة كارين فوسم مؤلفة رواية الخائف من الذئب ... بدأت الروائية النرويجية كارين فوسم كتابة سلاسل أدب الجريمة في منتصف التسعينيات بسلسلة "المحقق ونراد سيير"، والتي تُرجمت إلى أكثر من 25 لغة ونالت العديد من الجوائز منها جائزة "ريفرتون" الأدبية لأفضل رواية جريمة نرويجية في العام نفسه، وجائزة "المفتاح الزجاجي" عام 1997 كأفضل رواية جريمة، وتحولت إلى فيلم سينمائي.

طلب وتنزيل رواية الخائف من الذئب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الخائف من الذئب pdf الكاتبة كارين فوسم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-