كتب

تحميل كتاب الأصيلون pdf آدام غرانت

تنزيل كتاب الأصيلون pdf الكاتب آدام غرانت ينتمي كتاب الأصيلون إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب الأصيلون 386 صفحة صدر كتاب الأصيلون عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الأصيلون-pdf
كتاب الأصيلون pdf

تحميل وقراءة كتاب الأصيلون pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الأصيلون ... الأصيلون بقلم آدام غرانت ... يلقـي هذا الكتاب ضوءًا جديدًا على عصر التشتت ويجيب عن سؤالين: ما الذي يتطلبه التغيير للأفضل؟ وكيف يمكن تطبيق هذه الرؤية في الحياة؟ وبتحطيم خرافات قصص النجاح ومعارضة المعتقدات القديمة حول طريق النجاح وإيجاد القواسم المشتركة بين عملاء التغير الجذري، يقدم لنا آدم غرانت منظورًا جديدًا ومؤثرًا لا حول مكاننا من العالم فحسب بل حول إمكانياتنا لتغييره كليًا. آدم غرانت .

مؤلف كتاب الأصيلون آدام غرانت

نبدة تعريفية عن الكاتب آدام غرانت مؤلف كتاب الأصيلون ... كاتب أمريكي، ولد في 13 أغسطس 1981 في بلدة ويست بلومفيلد في الولايات المتحدة.

طلب وتنزيل كتاب الأصيلون pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الأصيلون pdf الكاتب آدام غرانت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-