كتب

تحميل رواية مقامات الغضب pdf صفاء النجار

تنزيل رواية مقامات الغضب pdf الكاتبة صفاء النجار تنتمي رواية مقامات الغضب إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية مقامات الغضب 248 صفحة صدرت رواية مقامات الغضب عن دار النشر الدار المصرية اللبنانية أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مقامات-الغضب-pdf
رواية مقامات الغضب pdf

تحميل وقراءة رواية مقامات الغضب pdf

نبدة تعريفية عن رواية مقامات الغضب صفاء النجار ... مقامات الغضب بقلم صفاء النجار ... سلوى: ولأنني أعرف هذه الحقيقة.. لم تغرني الصلابة التي غلفتني، ما إن تنجرح القشرة حتى تظهر الحقيقة الرخوة. اللواء يسري صالح: لا شيء أنتظره، وكل ما حدث وما سيحدث نتيجة، والأسباب تم زرعها منذ سنوات، في السر أو في العلن، لا شيء أنتظره، وما أنتظره لا يتصل قبل أن يأتي". *** هذه رواية اللحظة الراهنة.. عائلة لا يعرف أفرادها الاتزان، فيقفون على طرفي النقيض إما التمرد والغضب أو الخنوع والاستسلام، وكلٌّ يدفع الثمن. يخافون الفشل، لكن الانكسار هو الفخ الذي يقعون فيه. تتقاطع مصائر الشخوص مع مصير الوطن في لحظات سياسية واجتماعية حرجة، حيث يمتزج الحب بالخيانة، الأمومة بالعجز، اليقين بالشك، الإيمان بالإلحاد، ويشكل الغضب الممزوج بالوجع الوعي بالحياة. تتناوب مقامات الغضب بأصوات شخصياتها ما بين المغامرة والحيرة والترقب والترحال. 

مؤلف رواية مقامات الغضب صفاء النجار

نبدة تعريفية عن صفاء النجار كاتبة رواية مقامات الغضب ... كاتبة ومؤلفة من احدث الاعمال التي صدرت لها ( مقامات الغضب)

د. صفاء النجار - حاصلة على الدكتوراه - كلية الإعلام– جامعة القاهرة. - المحرر الأدبي لجريدة الدستور المصرية. - مقدمة برنامج "أطياف" شبكة تلفزيون"الحياة" صدر لها: روايات: "استقالة ملك الموت"، "حسن الختام" ، مقامات الغضب و المجموعات القصصية : "البنت التي سرقت طول أخيها" ، "الحور العين تفصص البسلة" ، "الدرويشة"

طلب وتنزيل رواية مقامات الغضب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مقامات الغضب pdf الكاتبة صفاء النجار من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-