كتب

تحميل رواية التاجر لما أفلس pdf إيمان الدواخلي

تنزيل رواية التاجر لما أفلس pdf الكاتبة إيمان الدواخلي تنتمي رواية إلى فئة روايات خيال عدد صفحات رواية التاجر لما أفلس 325 صفحة صدرت رواية التاجر لما أفلس عن دار النشر كتوبيا للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-التاجر-لما-أفلس-pdf
رواية التاجر لما أفلس pdf

تحميل وقراءة رواية التاجر لما أفلس pdf

نبدة تعريفية عن رواية التاجر لما أفلس إيمان الدواخلي ... التاجر لما أفلس بقلم إيمان الدواخلي ... التاجر لمَّا أفلس.. هو العدد الأول من سلسلة وِرد الحكاوي، التي تدور في زمن بعيد قبل مئات الأعوام، بين أرض الإنس وأرض الجان، حيث صراعات ومطامع، وقصص حب، وقصص غصب، وكل من حمل قفة مخرومة فخرَّت ما بها على رأسه. يحمل كل عدد حدوتة منفصلة، لكنها تتصل بتواصل الأبطال والأماكن، في سياق لا هو واقعي ولا هو فانتازي، ولكنه خلط لطيف أشبه بأجواء ألف ليلة، يراهن على تعلُّق القارئ بالجمال، ويهرب به من عكارة الواقع إلى نزهة من الخيال الرائق والشجن. 

مؤلفة رواية التاجر لما أفلس إيمان الدواخلي

نبدة تعريفة عن الكاتبة إيمان الدواخلي مؤلفة رواية التاجر لما أفلس ... طبيبة وكاتبة قصصية وروائية وشاعرة مصرية. وراعية لمسابقة التكية السنوية. صدر لها عدة مؤلفات، وأقامت عددًا من الدورات لورشة الكتابة الإبداعية.

طلب وتنزيل رواية التاجر لما أفلس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية التاجر لما أفلس pdf الكاتبة إيمان الدواخلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-