كتب

تحميل كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf نهى محمود

تنزيل كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf الكاتبة نهى محمود ينتمي كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة إلى فئة كتب قصيرة عدد صفحات كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة 287 صفحة صدر كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-السير-في-طرق-ممتدة-وبعيدة-pdf
كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf

تحميل وقراءة كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة نهى محمود ... السير في طرق ممتدة وبعيدة بقلم نهى محمود ... مجموعة قصصية في إحدى عشرة قصة، عن أحلام زوجات صغيرات بحياة سعيدة.. وونس وحب، وتأملات نساء صادف أن مر العمر دون أن يقابلهم الحظ والحب.. ورجال يبحثون عن المجد والمال والسعادة.. مجموعة بها خيالات عن مستقبل ربما يجيء، وأشباح قصص حب رغم غرقها في دوامات الماضي إلا أنها تطيل أحيانا من هناك لتربك الحكايات الجديدة، وتعم فوضى المشاعر بين ما مر وما جاء بين البشر الذين غادروا والذين طال انتظارهم ولم يمروا أبدا من هنا.. طرق طويلة وممتدة يحتاج الجميع المضي فيها ربما يجدون سبيلا للوصول... 

مؤلفة كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة نهى محمود

نبدة تعريفة عن الكاتبة نهى محمود مؤلفة كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة ... نشر الكاتبة نهى محمود كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf سنة 2024 .

طلب وتحميل كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب السير في طرق ممتدة وبعيدة pdf الكاتبة نهى محمود من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-