كتب

تحميل رواية هاسكي pdf مينا بشري

تنزيل رواية هاسكي pdf الكاتب مينا بشري تنتمي رواية هاسكي إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية هاسكي 342 صفحة صدرت رواية هاسكي عن دار النشر الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هاسكي-pdf
رواية هاسكي pdf

تحميل وقراءة رواية هاسكي pdf

نبدة تعريفية عن رواية هاسكي مينا بشري ... هاسكي بقلم مينا بشري ... «هل سمعت ماذا يقولون؟! إنهم يتحدثون عن القاتل المتسلسل الذي يقتلع عيون ضحاياه ويبدلها بعيون لكلاب هاسكي، شيء مؤسف أليس كذلك؟! أنا مثلك تمامًا، أشعر بالأسى عندما أستمع لحديثهم، ينقبض قلبي حين أعلم أن هناك كلبًا مات، بل ويرافقني الشعور بالقهر حين أعلم أن عيون الكلب البريئة تم وضعها في جمجمة كائن لعين وخسيس مثل الإنسان. أعلم أنك تشعر بالغرابة قليلًا بسبب حزني على الكلاب وانعدام تعاطفي تجاه البشر، ربما ستقول لنفسك أنني القاتل المتسلسل، فهذا العقل الذي أمتلكه بداخل عظام رأسي لا بد أن يكون لمختلٍ بإمكانه فعل أي شيء حتى القتل، لكني سأخبرك شيئًا لا تعلمه؛ لديّ كلب في منزلي وهو صديقي الوحيد، ومعرفتي بالبشر جعلتني أكرَه كل مَن أتى مِن نسل آدم. كل ما أريد إخبارك به هو أنني كلما اقتربت من البشر زاد حبي لأليفي، فلقد رأيت الإنسانية والرحمة في عين كلبي، أما الإنسان فبإمكانه أن يصبح ككلبي إذا كان ذلك سيخدم مصلحته فقط».

مؤلف رواية هاسكي مينا بشري

نبدة تعريفة عن الكاتب مينا بشري مؤلف رواية هاسكي ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتاب ابداع شيطاني عن دار العليا / الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع

طلب وتنزيل رواية هاسكي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هاسكي pdf الكاتب مينا بشري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-