كتب

تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf خولة فؤاد علي

تنزيل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf الكاتبة خولة فؤاد علي ينتمي كتاب المنهج الذي لا يدرس إلى فئة كتب تنمية البشرية وعلم النفس عدد صفحات كتاب المنهج الذي لا يدرس 235 صفحة صدر كتاب المنهج الذي لا يدرس عن دار النشر ملهمون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-المنهج-الذي-لا-يدرس-pdf
كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

تحميل وقراءة كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

نبدة تعريفية عن كتاب المنهج الذي لا يدرس ... المنهج الذي لا يدرس بقلم د. خولة فؤاد علي ... لكلِّ شخصٍ يَبحثُ عن هدوءٍ واستقرارٍ نفسي داخلي، متزامن مع إبداع عصري خارجي… لكلِّ شخصٍ يعاني من الخوف، القلق، التعب، الضياع، أو عدم الانتماء… لكلِّ شخصٍ يعاني من البشر المتنمِّرة ، المستغلِّة، المهمِّشة، أو المسيئة… لكلِّ شخصٍ مُقبل على مرحلة جديدة ... 

مؤلفة كتاب المنهج الذي لا يدرس خولة فؤاد علي

نبدة تعريفية عن الكاتبة خولة فؤاد علي مؤلفة كتاب المنهج الذي لا يدرس ... الدكتورة خولة فؤاد علي طبيبة استشارية بحرينية في أمراض الغدد الصماء والسكري والسمنة، وأستاذة مساعدة بالكلية الملكية للجراحين بإيرلندا – جامعة البحرين الطبية. الدكتورة خولة خريجة جامعة ومستشفى وايل كورنيل بنيويورك، ومستشفى كليفلاند كلينك أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية. وللدكتورة خولة خبرة تكونت خلال سنوات من العمل الأكاديمي والتعليمي. والدكتورة خولة من رواد التثقيف الطبي والحياتي في وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، حيث يتابعها أكثر من 190 ألف متابع على الإنستغرام، وشاهد محتواها ما يزيد على نصف مليون شخص من مختلف الدول العربية والعالمية.

طلب وتنزيل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf الكاتبة خولة فؤاد علي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-