كتب

تحميل كتاب عملة الكتابة pdf رائد العيد

تنزيل كتاب عملة الكتابة pdf الكاتب رائد العيد ينتمي كتاب عملة الكتابة إلى فئة كتب نصوص عدد صفحات كتاب عملة الكتابة 130 صفحة صدر كتاب عملة الكتابة عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-عملة-الكتابة-pdf
كتاب عملة الكتابة pdf

تحميل وقراءة كتاب عملة الكتابة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب عملة الكتابة ... عملة الكتابة بقلم رائد العيد ... المعرفة الإنسانية كالعملات النقدية؛ والبلد التي لا تقبل أسواقها سوى عملتها تكون علامة على ضعف السياحة فيها وعدم التشجيع عليها، لكن البلد التي اعتاد الباعة فيها على السيّاح تجدهم أكثر قبولًا لمختلف العملات النقدية. كذلك بنيان المعرفة لا يقوى على الارتفاع بأعمدة من لغة واحدة، وإن ارتفع فلا غنى له عن تزيين مظهره بأحدث الواجهات من حول العالم. العلم ليس حكرًا على لغة ولا أمة (وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا) وتناقلوا المعرفة فيما بينكم بالترجمة.

مؤلف كتاب عملة الكتابة رائد العيد

نبدة تعريفية عن الكاتب رائد العيد مؤلف كتاب عملة الكتابة ... طالب معرفة، وناشر وعي.

مؤلف (دروب القراءة) و (درب الكتابة)، ومقدّم بودكاست المقهى.

طلب وتنزيل كتاب عملة الكتابة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب عملة الكتابة pdf الكاتب رائد العيد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-