كتب

تحميل رواية دو، يك pdf روعة سنبل

تنزيل رواية دو، يك pdf الكاتبة روعة سنبل تنتمي رواية دو، يك إلى فئة روايات قصص عدد صفحات رواية دو، يك 104 صفحة صدرت رواية دو، يك عن دار النشر ممدوح عدوان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-دو-يك-pdf
رواية دو، يك pdf

تحميل وقراءة رواية دو، يك pdf

نبدة تعريفية عن رواية دو، يك ... دو، يك بقلم روعة سنبل ... تزوّجتُ أغنية، فعلتُ هذا سرّاً منذ خمسة أعوامٍ تقريباً. حين سمعتُها كانت الشمس تميل إلى الغروب، وكنتُ في فسحةٍ سماويّةٍ لبيتٍ قديمٍ جدرانُه بلون الحليب، عرفتُ منذ أوّل إيقاع أنّها هي، أغنية عمري، تردّدتُ قليلاً فقط، ولأنّني لم أسمع من قبل عن حُكْمٍ شرعيٍّ، أو سببٍ أخلاقيٍّ ...

مؤلفة رواية دو، يك روعة سنبل

نبدة تعريفية عن الكاتبة روعة سنبل مؤلفة رواية دو، يك ... روعة سنبل هي كاتبة سورية من مواليد عام ١٩٧٩ ومقيمة في العاصمة السورية دمشق. حاصلة على إجازة في الصيدلة و الكيمياء الصيدليّة جامعة دمشق. نشرت لها العديد من المقالات والنصوص في عدد من الصّحف والدوريات العربية. مؤسِّسة صفحة الديكاميرون 2020 على الفيسبوك، وهي صفحة تعنى بنشر القصص القصيرة.

طلب وتنزيل رواية دو، يك pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية دو، يك pdf الكاتبة روعة سنبل من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-