كتب

تحميل رواية في قلبي رضا pdf هالة فودة

تنزيل رواية في قلبي رضا pdf الكاتبة هالة فودة تنتمي رواية في قلبي رضا إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية في قلبي رضا 235 صفحة صدرت رواية في قلبي رضا عن دار النشر العين للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-في-قلبي-رضا-pdf
رواية في قلبي رضا pdf

تحميل وقراءة رواية في قلبي رضا pdf

نبدة تعريفية عن رواية في قلبي رضا هالة فودة ... في قلبي رضا بقلم هالة فودة ... مر طعمُ الهزيمة، له مذاق الدم والذل، يتجرعه المرء مرغما فيسري في أوصاله سريان السم، ويكتم على أنفاسه التي تخرج مشبعة بألم يشق الصدر ، ويشل عقله العاجز عن استيعاب فداحة الموقف والخسائر. تباً للهزيمة أكانت تلك حقا هزيمة؟! أكان ما حدث فشلاً عسكرياً ؟! الحرب مكسب وخسارة كان هذا ما تعلمته. تختلف المكاسب وتتباين النتائج حسب القدرات العسكرية لكل طرف واستعداداته للمعركة وثباته في المواجهات. لكن هذه لم تكن معركة لم نحارب لم نواجه ! لم نهاجم! هزمنا من قبل أن تحارب ! بوغتنا وهُوجمنا وزُجَّ بنا إلى أرض المعركة ونحن بعد عُزّل! هذه حرب غير متكافئة وهزيمة لقادة ضحوا بجنودهم وآثروا الحديث عن النصر بدلا من السعي إليه والتخطيط لنيله. لم تُهزم نحن بل هُزموا هم برعونتهم وعدم تقديرهم لعواقب ما جرونا إليه

مؤلف رواية في قلبي رضا هالة فودة

نبدة تعريفية عن هالة فودة كاتبة رواية في قلبي رضا ... كاتبة ومؤلفة من احدث الاعمال التي صدرت لها ( في قلبي رضا ) عن دار العين للنشر نشرت الكاتبة هالة فودة رواية في قلبي رضا pdf سنة 2024 .

طلب وتنزيل رواية في قلبي رضا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية في قلبي رضا pdf الكاتبة هالة فودة من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-