كتب

تحميل رواية ديوك وكتاكيت pdf نائل الطوخي

تنزيل رواية ديوك وكتاكيت pdf الكاتب نائل الطوخي تنتمي رواية نائل الطوخي إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية ديوك وكتاكيت 744 صفحة صدرت رواية ديوك وكتاكيت عن دار النشر المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ديوك-وكتاكيت-pdf
رواية ديوك وكتاكيت pdf

تحميل وقراءة رواية ديوك وكتاكيت pdf

نبدة تعريفية عن رواية ديوك وكتاكيت نائل الطوخي ... ديوك وكتاكيت بقلم نائل الطوخي ... بدأ الأمر بحوار أجريناه مع الشاعرة نسمة شوقي، سألناها كيف خطرت لها فكرة ديوانها فقالت عندكم مينا أو سيد الشربيني فاسألوهما، وأضافت ساخرة، أو حتى مخايل وديع الله يرحمه، تغاضينا عن السخرية وسألنا الأولَيْن وأحسسنا أننا إزاء قصة لابد أن تُحكى، خاصة وواقعة تحرش الشربيني بها لم تغب بعد عن ذاكرتنا. أسماء أخرى ترددت على أسماعنا لما سألناهما، أسماء مثل متولي وبهاء وحجازي ودميانة. تتسع خارطتنا، من مصر الجديدة لعين شمس والفيوم والكويت وبرلين. لصالح الدراما تدخّلنا في الوقائع، ولسد الثغرات استعنّا بالخيال والمنطق والبلاغة. لا ندعي تقديم الحقيقة بحذافيرها، فقط أدق النسخ عما حدث.

مؤلف رواية ديوك وكتاكيت نائل الطوخي

نبدة تعريفة عن الكاتب نائل الطوخي مؤلف رواية ديوك وكتاكيت ... هو أديب وصحفي مصري، ولد عام 1978 في الكويت ثم انتقل إلى مصر في العام 1981. درس اللغة العبرية في جامعة عين شمس - القاهرة، وتخرّج من كلية الآداب عام 2000. صدرت له 5 روايات. ينشط الطوخي في الكتابة الصحفية في منابر وصحف عربية وفي الترجمة من العبرية إلى العربية. هو محرّر قسم الرأي في موقع مدى مصر، وصاحب مدونة هكذا تحدث كوهين.

طلب وتنزيل رواية ديوك وكتاكيت pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ديوك وكتاكيت pdf الكاتب نائل الطوخي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-