كتب

تحميل رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf مارك أمجد

تنزيل رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf الكاتب مارك أمجد تنتمي رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما 245 صفحة صدرت رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما عن دار النشر المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الوصفة-الفرنساوية-للفوز-بماما-pdf
رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf

تحميل وقراءة رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf

نبدة تعريفية عن رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما مارك أمجد ... الوصفة الفرنساوية للفوز بماما بقلم مارك أمجد ... مدام روز امرأة فرنسية تعيش في الإسكندرية بمصر من قبل ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ حيث تعمل مُدرسة في إحدى مدارسها الفرانكفونية. هي سيدة في عقدها السادس تحب الحياة تقيم بشكل شهري حفلات لأتفه المناسبات تلتقي فيها بزملائها ومعارفها من المدرسة والبارات والجاليريهات ومراكز تعليم السالسا والباتشاتا، وفي هذه المحافل تجد ذاتها خاصةً بعدما تركت زوجها وأبناءها في فرنسا وأتت لتقضي ما تبقى من عمرها في بلد نامي من بلاد العالم الثالث حيث سيوفر لها مرتبها باليورو حياة أفضل بكثير وسط ما تعانيه فرنسا من غلاء ومظاهرات نقابية وفوضى عارمة في شوارعها. تدور أحداث الرواية في ليلة واحدة من ليالي الأُنس والفرفشة التي تستضيفها مدام روز في بيتها لكن الفرحة لا تكتمل حين يداهمها جيرانها في العمارة، المعادون لهذا النوع من الاحتفالات.

مؤلف رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما مارك أمجد

نبدة تعريفية عن مارك أمجد كاتب رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما ... كاتب ومؤلف نشر الكاتب مارك أمجد رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf سنة 2024 .

طلب وتنزيل رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الوصفة الفرنساوية للفوز بماما pdf الكاتب مارك أمجد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-