كتب

تحميل رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf براندون ساندرسون

تنزيل رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf الكاتب براندون ساندرسون تنتمي رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي إلى فئة روايات مغامرات عدد صفحات رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي 352 صفحة صدرت رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-دليل-الساحر-المقتصد-للنجاة-في-إنجلترا-القرون-الوسطي-pdf
رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf

تحميل وقراءة رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf

نبدة تعريفية عن رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي براندون ساندرسون ... دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي بقلم براندون ساندرسون. ... يستيقظ رجل في غابة فيما يبدو أنها إنجلترا القرون الوسطى، بلا أدنى ذكرى عن ماضية، أو ما الذي يفعله في هذا المكان. تلاحقة مجموعة من زمنه، ويكون أمله الوحيد في النجاة هو أن يكذب إلى أن يستعيد ذاكرته الضائعة فيتحالف مع مجموعة من السكان المحليين وفي الآن ذاته تراوده الشكوك حيال خرافاتهم. . العون الوحيد الذي بصحبته من العالم الحقيقي هو كتيب إرشادي يحمل اسم الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطى ولكن النسخة التي معه قد تفجرت أثناء انتقاله القصاصات التي تمكن من إنقاذها تحتوي على تلميحات عن حقيقة موقفه، ولكن هل يتمكن من فهمها في الوقت المناسب لكي يجد فرصة للنجاة.. 

مؤلف رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي براندون ساندرسون

نبدة تعريفية عن براندون ساندرسون كاتب رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي ... براندون ساندرسون ‏ هو كاتب فانتازيا وخيال علمي أمريكي، اشتهر بتخيّله لعالم أو مجموعة أو كون يدعى كوزمير، دارت أحداث أغلب رواياته الخيالية فيه. واشتهر أيضًا بختمه لسلسة مؤلفات فانتازيا عليا تسمى «عجلة الزمن» لكاتبها روبرت جوردان. وضع براندون «قوانين ساندرسون في السحر» وعمّم مصطلحي نظام السحر القاسي واللين.

طلب وتنزيل رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية دليل الساحر المقتصد للنجاة في إنجلترا القرون الوسطي pdf الكاتب براندون ساندرسون من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-