كتب

تحميل رواية أوليسيا pdf ألكسندر كوبرين

تنزيل رواية أوليسيا pdf الكاتب ألكسندر كوبرين تنتمي رواية أوليسيا أوليسيا إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية أوليسيا 254 صفحة صدرت رواية أوليسيا عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أوليسيا-pdf
رواية أوليسيا pdf

تحميل وقراءة رواية أوليسيا pdf

نبدة تعريفية عن رواية أوليسيا ألكسندر كوبرين ... أوليسيا بقلم ألكسندر كوبرين ... «أوليسيا» هي رواية قصيرة كتبها ألكسندر كوبرين في أواخر عام 1897 ونُشرت بشكل مسلسل في صحيفة «كييفليانين» في الفترة من 30 أكتوبر إلى 17 نوفمبر 1898، في حين رفضتها صحف أخرى مفسرين السبب بأنَّ رؤساء التحرير قد اختلفوا مع الطريقة التي صور بها الفلاحين في القرية محلّ العمل، قائلين إن «كوبرين» قد صورهم بوصفهم حشدًا جاهلًا وعدوانيًّا وقاسيًّا يتناقض تمامًا مع الأفكار الوطنية التي نادت بالعودة إلى الجذور في ذلك الوقت. يحكي عنها نقاد الأدب الروسي باعتبارها «أكثر حكايات كوبرين الريفية سحرًا». على الرغم من أنه من المفترض في البداية أن تكون جزءًا فقط من حكاية عن السلطة والحياة في الريف، أتت هذه القصة الشعرية عن الحب بين مثقف حضري وفتاة ريفية جميلة امتدّت لتصبح رواية كاملة وواحدة من مفضلات «كوبرين» فيما كتب، وأشار إليها طوال الوقت بكل تبجيل وشاعرية: «فيها حياة ورِقة وهي الأقرب إلى روحي من بين كتاباتي الأخرى جمعاء».

مؤلف رواية أوليسيا ألكسندر كوبرين

نبدة تعريفة عن الكاتب ألكسندر كوبرين مؤلف رواية أوليسيا ... كاتب روسي حصل على جائزة بوشكين.من أعماله كتاب الحب المقدس

طلب وتنزيل رواية أوليسيا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أوليسيا pdf الكاتب ألكسندر كوبرين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-