كتب

تحميل رواية العودة من الجنوب pdf مصطفى يحيى

تنزيل رواية العودة من الجنوب pdf الكاتب مصطفى يحيى تنتمي رواية العودة من الجنوب إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية العودة من الجنوب 254 صفحة صدرت رواية العودة من الجنوب عن دار النشر مدارات للأبحاث والنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-العودة-من-الجنوب-pdf
رواية العودة من الجنوب pdf

تحميل وقراءة رواية العودة من الجنوب pdf

نبدة تعريفية عن رواية العودة من الجنوب مصطفى يحيى ... العودة من الجنوب بقلم مصطفى يحيى ... حكت لي جدّتي، قبل وفاتها بقليل، عن هذا الحُلم الذي صارت تراه كثيرًا في نومها حتى ظنته حقيقة. قالت إنها تحلم بنفسِها وهي فتاةٌ صغيرة ترتدي فستانًا من الدانتيل وتمشي في الشارعِ بحذاءٍ طويل الكعبِ وقُبّعة متدليّة على كتفيها بها وردةٌ حمراء على جانبها الأيسر، وقفّازين من الحرير يمتدَّان حتى رسغيها وإلى جوارها أبوها بطربوشه وبذلته إنجليزية الطراز، وشاربه الذي خالط سواده الشيب. يوقفُ أبوها حنطورًا يساعدها في ركوبه ثم يجلسُ إلى جوارها. يمشى الحصان متمهّلًا فتصدر حوافره نغمةً مألوفة على الطريقالأسفلتي، وتتطلّع هي إلى كورنيش الإسكندرية ثم تنظر إلى الناحية الأخرى حيث الفنادق والمباني فيكتورية الطراز. يقف الحنطور أمام «سميراميس» لتنزل وتعبر الطريق كفراشة ثم تدخل المطعم الفاخر ويستقبلها النُدَّل بحفاوة وحبور، تجلسُ بأناقة على الكرسيّ أمام والدتها. تخلع قفازيها في رشاقة ويجلسُ أبوها على الطرف الآخر من المائدة. لا تذكُر مضمون الحوار، لكنّها إذ تُنهي طعامها ترتدي قفازيها من جديدٍ ثم تقف لتمرر يديها على ثوبها لتزيل أثر الثنيات التي سبَّبتها الجلسة الطَّويلة. ثم تستيقظ جدّتي لتكتشف أنها في السبعين من عمرها، وأنّها على وشكِ الموت

مؤلف رواية العودة من الجنوب مصطفى يحيى

نبدة تعريفية عن مصطفى يحيى كاتب رواية العودة من الجنوب ... كاتب ومؤلف من اهم الاعمال التي صدرت له ( العودة من الجنوب) نشر  رواية العودة من الجنوب سنة 2024 .

طلب وتنزيل رواية العودة من الجنوب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية العودة من الجنوب pdf الكاتب مصطفى يحيى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-