كتب

تحميل كتاب اص مت pdf معجب الشمري

تنزيل كتاب اص مت pdf الكاتب معجب الشمري ينتمي كتاب اص مت إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب اص مت 96 صفحة صدر كتاب اص مت عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-اصمت-pdf
كتاب اص مت pdf

تحميل وقراءة كتاب اص مت pdf

نبدة تعريفية عن كتاب اص مت ... اص مت بقلم معجب الشمري ... اصمت إلى أي حد يجب علينا المحاولة؟ هل هذا جزء من اللعبة؟ هل ندفع ثمن أخطائهم؟ أين يمكننا الوقوف لنفهم العالم؟ وكيف يثقل النجم على كتف الكون فيقذفه؟ كيف يُرقص الهواء غسيل النبلاء؟ ومتى يشاهد الليل قيلولة المُنهكين؟ إذا تورّط المرء بوحدته من يتبنّاه؟ لماذا نواعد أحلامنا ...

مؤلف كتاب اص مت معجب الشمري

نبدة تعريفية عن الكاتب معجب الشمري مؤلف كتاب اص مت ... معجب الشمري - كاتب سعودي صدرت له مجموعة كتب بين الرواية والنثر والمقالات، ضمن أكثر ٣٠ شخصية تأثيرا في مجال التدوين والكتابة بالمملكة العربية السعودية لعامي 2014 و 2015 بحسب إلمام المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي درس الإعلام التطبيقي وشارك وقدّم في العديد من المؤتمرات والندوات الداخلية والدولية.

طلب وتنزيل كتاب اص مت pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب اص مت pdf الكاتب معجب الشمري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-