كتب

تحميل كتاب وداع حزن حنين pdf محمد السالم

تنزيل كتاب وداع حزن حنين pdf الكاتب محمد السالم ينتمي كتاب وداع حزن حنين إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب وداع حزن حنين 92 صفحة صدر كتاب وداع حزن حنين عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-وداع-حزن-حنين-pdf
كتاب وداع حزن حنين pdf

تحميل وقراءة كتاب وداع حزن حنين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب وداع حزن حنين ... وداع حزن حنين بقلم محمد السالم ... وإن ودعتك غدًا، فلا كرهٌ يمسسك مني، ولا ألمٌ يصل إليك. قد أحببتك بعيوبك، حتى صارت محطاتٌ قصيرة أعيشها كاملةً لأنها «أنت». وإن ودعتك غدًا، فلا قسوةٌ بالكلام تخرج مني. قد قبلتُ بك دون زيادة أو نقصان، وأحببتُ صوتك وإن جاء بالجراح.. وكان يكفيني أنك تعود لتمحو كل آلامي.

مؤلف كتاب وداع حزن حنين محمد السالم

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد السالم مؤلف كتاب وداع حزن حنين ... كاتب سعودي نشر الكاتب محمد السالم كتاب وداع حزن حنين pdf سنة 2021 .

طلب وتنزيل كتاب وداع حزن حنين pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب وداع حزن حنين pdf الكاتب محمد السالم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-