كتب

تحميل كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf مصطفى حجازي

تنزيل كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf الكاتب مصطفى حجازي ينتمي كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي إلى فئة كتب علم النفس عدد صفحات كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي 368 صفحة صدر كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي عن دار النشر المركز الثقافي العربي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-إطلاق-طاقات-الحياة-من-منظور-علم-النفس-الإيجابي-pdf
كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf

تحميل وقراءة كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf

نبدة تعريفية عن كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي ... إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي بقلم مصطفى حجازي ... هذا الكتاب هو قراءات في علم النفس الإيجابي، مختارة بما يخدم قضايا إنساننا وأجيالنا الطالعة وإطلاق طاقاتها الحية من أجل صناعة المستقبل، إنه يشكّل مع كل من كتاب الإنسان المقهور، والإنسان المهدور، ثلاثية متكاملة، بحيث يمثّل الرد النمائ ... 

مؤلف كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي

نبدة تعريفية عن الكاتب مصطفى حجازي مؤلف كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي ... الدكتور مصطفى حجازي، أكاديمي ومفكر لبناني.ـ حاصل على دكتوراة في علم النفس من جامعة ليون بفرنسا، وعمل أستاذًا للصحة الذهنية بجامعة البحرين.ـ ا:: مجالات التخصص العام: علم النفس، والبحوث والدراسات السكانية ا:: مجالات التخصص الدقيق: الشباب/المراهقون، الصحة العقلية، والسلوك النفسي ا:: الخبرة الأكاديمية/الفنية: التدريس الأكاديمي، التدريب/بناء القدرات، وبرامج الحث والدعوى.

طلب وتنزيل كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب إطلاق طاقات الحياة من منظور علم النفس الإيجابي pdf الكاتب مصطفى حجازي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-