كتب

تحميل رواية الحب بمن حضر pdf وحيد الطويلة

تنزيل رواية الحب بمن حضر pdf الكاتب وحيد الطويلة ينتمي رواية الحب بمن حضر إلى فئة رواية رومانسيه عدد صفحات رواية الحب بمن حضر 323 صفحة صدر رواية الحب بمن حضر عن دار النشر مؤسسة بتانة الثقافية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

رواية-الحب-بمن-حضر -pdf
رواية الحب بمن حضر pdf

تحميل وقراءة رواية الحب بمن حضر pdf

نبدة تعريفية عن رواية الحب بمن حضر وحيد الطويلة ... الحب بمن حضر بقلم وحيد الطويلة ... حامَ حوْلها كشمسٍ وسكنتِ في جواره كظلٍّ. يحلم بها ليلةً، بالعجوز ليلةً، وبأبيه بعدهما. في الفترة الأخيرة لم يعُد أحد يظهر في الأحلام غير أبيه، يحلم به وهو مغمض العينين. في الليلة الماضية رأى غرابًا ينقر بابه، رآه يفتح الباب ويطير مع الغراب فعرف أن ساعته دقت في البعيد، وأنه غادر، كان يحلم بعينين دامعتين، وصحا بهما دامعتين.

مؤلف رواية الحب بمن حضر وحيد الطويلة

نبدة تعريفة عن الكاتب وحيد الطويلة مؤلف رواية الحب بمن حضر ... وحيد الطويلة (مواليد 4 يونيو 1960 في كفر الشيخ) هو كاتب مصري. عمل خبيرًا للعلاقات الثقافية بالمؤسسة العامة للحي الثقافي في قطر «كتارا» بين عامي 2006 و2009. كما عمل خبيرًا إعلاميًا في جامعة الدول العربية فترتين: بين عامي 1993 و2006 وعامي 2009 و2012. يعمل حاليًت مدير مكتب مجلة الدوحة في القاهرة، ورئيس المنظمة العربية للمقاهي، وعضو اتحاد المقاهي العالمي.

طلب وتحميل رواية الحب بمن حضر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة رواية الحب بمن حضر pdf الكاتب وحيد الطويلة من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-