كتب

تحميل رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf آن ليكي

تنزيل رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf الكاتبة آن ليكي تنتمي روايةإمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة إلى فئة روايات خيال علمي عدد صفحات رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة 254 صفحة صدرت رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة عن دار النشر يتخيلون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-إمبراطورية-رادش-..ثانوي-العدالة-pdf
رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf

تحميل وقراءة رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf

نبدة تعريفية عن رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة آن ليكي ... إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة بقلم آن ليكي ... بكوكب بعيد متجمد، أوشكت الجندية المدعوة بريك على الوصول لهدفها، والتي كانت يومًا ما جزءًا من سفينة تُدعى ""عدالة تورين""، سفينة فضائية عملاقة بذكاء اصطناعي، اتحد وعيها بوعي آلاف الجنود تحت إمرة وخدمة إمبراطورية رادش، التي غزت المجرة. لقد انتُزع من تلك السفينة كل ما ملكته بسبب خيانة ما، ليُحتجز وعيها في جسد بشري هش، مع الكثير من الأسئلة التي لا إجابة لها، ورغبة متأججة في الانتقام. 

مؤلفة رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة آن ليكي

نبدة تعريفية عن آن ليكي كاتبة رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة ... كاتبة أمريكية ولدت في 1966.مهتمة بالكتابة في الخيال العلمي.

طلب وتنزيل رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية إمبراطورية رادش ..ثانوي العدالة pdf الكاتبة آن ليكي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-