كتب

تحميل كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf عصام الدميني

تنزيل كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf الكاتب عصام الدميني ينتمي كتاب أبعد من خطى الأقدمين إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب أبعد من خطى الأقدمين 132 صفحة صدر كتاب أبعد من خطى الأقدمين عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أبعد-من-خطى-الأقدمين-pdf
كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf

تحميل وقراءة كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أبعد من خطى الأقدمين ... أبعد من خطى الأقدمين بقلم عصام الدميني ... يحتّم علينا المنهجُ الذي استندنا عليه في هذا الكتاب الصمتَ حيال المستقبل؛ فإذا كنا نقول إن السيرورات الحداثية لا تكف أبدًا عن التطور والتجدد، وإذا كانت هذه العمليات التحديثية ذاتها في ترقٍ دائم، فلا يبدو التنبؤ بالمستقبل إمكانية متاحة. لا سيما وأن المعنيين باستشراف المستقبل يرتكزون على الآني والراهن لتلمّح آفاق كل ما هو آتٍ وجديد، فكيف إذا كان هذا الواقع مفرط في تطوره وتغيره؟! إن استشراف المستقبل في ظل سيرورات حداثية دافقة متراكبة لهو واحد من أصعب المهام. غير أن ما يمكننا الجزم به، وربما هذا هو الشيء الوحيد الذي تسمح به عُدتنا المنهجية، أن المملكة العربية السعودية، موضع التأمل والنظر، ستظل سائرة في طريقها نحو الحداثة، وستشهد، ربما على المديين المتوسط والقريب، المزيد من العمليات التحديثية اللافتة. ليس هذا فقط، بل يبدو للمتأمل الحصيف أن السعودية ستسير نحو مستقبل أكثر أنسنة واستدامة، صحيح أن الإنسان، من حيث هو إنسان .

مؤلف كتاب أبعد من خطى الأقدمين عصام الدميني

نبدة تعريفية عن الكاتب عصام الدميني مؤلف كتاب أبعد من خطى الأقدمين ... باحث دكتوراة في تسويق المدن|محب للتاريخ والفن|مهتم بتطوير الاعمال|عضو لجنة تحكيم جائزة #رواد التسويق و #تجربة العميل .

طلب وتنزيل كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أبعد من خطى الأقدمين pdf الكاتب عصام الدميني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-