كتب

تحميل رواية أكاكوس pdf هبة زايد

تنزيل رواية أكاكوس pdf الكاتبة هبة زايد تنتمي رواية أكاكوس إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية أكاكوس 168 صفحة صدرت رواية أكاكوس عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أكاكوس-pdf
رواية أكاكوس pdf

تحميل وقراءة رواية أكاكوس pdf

نبدة تعريفية عن رواية أكاكوس ... الظلمة سِمَة دائمة في هذا المكان، ما تلك الغرفة التي حُبس بداخلها فجأة؟ أين أخذتْه الأيادي التي رآها في غرفته على غفلة منه؟ يتحدث بصوت عالٍ عَلَّ أحداً يسمعه، لأول مرة يشعر بالوحدة والخوف، لم يكن قلبه يعلم أيّ معنى منهما، ما استشعر تلك الأحاسيسَ قبلًا، كُسر غروره وهو الذي لم يهتمَّ لأحد سوى نفسه ومغامراته فقط.

"لا تتعمَّق في أكاكوس وإلا خسرتَ روحَك"

مؤلفة رواية أكاكوس هبة زايد

نبدة تعريفية عن الكاتبة هبة زايد مؤلفة رواية أكاكوس ... نشرت الكاتبة هبة زايد رواية أكاكوس سنة 2023 .

طلب وتنزيل رواية أكاكوس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أكاكوس pdf الكاتبة هبة زايد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-