كتب

تحميل رواية ثورة القمر pdf أندريا كاميلليري

تنزيل رواية ثورة القمر pdf الكاتب أندريا كاميلليري تنتمي رواية ثورة القمر إلى فئة روايات تاريخ عدد صفحات رواية ثورة القمر 312 صفحة صدرت رواية ثورة القمر عن دار النشر الكرمة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ثورة-القمر-pdf
رواية ثورة القمر pdf

تحميل وقراءة رواية ثورة القمر pdf

نبدة تعريفية عن رواية ثورة القمر أندريا كاميلليري ... ثورة القمر بقلم أندريا كاميلليري ... صقلية، 16 أبريل 1677. يُعيِّن نائب الملك كارلوس الثالث، قبل موته المفاجئ، زوجته دونَّا إليونورا خلفًا له. تتعرض دونَّا إليونورا لمكائد عديدة من أسقف المدينة وأعضاء المجلس الفاسدين الذين يعارضون حكمها، فتستخدم فطنتها وشجاعتها لكشف جرائمهم، وتسعى إلى تطبيق تدابير عدة تغيِّر بها حياة سكان باليرمو الذين يعانون الفقر والبؤس. يعالج الأديب الإيطالي الكبير أندريا كاميلليري ذلك الحدث التاريخي الاستثنائي الذي استمر سبعة وعشرين يومًا فقط - أي دورة قمر واحدة - في إطار روائي يتميز بالتشويق والمتعة وخفة الظل.

مؤلف رواية ثورة القمر أندريا كاميلليري

نبدة تعريفة عن الكاتب أندريا كاميلليري مؤلف رواية ثورة القمر ... أندريا كاميلري ‏ هو كاتب وكاتب سيناريو ومخرج إيطالي، ولد في 6 سبتمبر 1925 في بورتو إيمبيدوكلي في إيطاليا. عرف بكتابته لروايات الجريمة، وكانت أشهر مؤلفاته سلسلة «المحقّق مونتالبانو».، والتي نشرت أول مرة في إيطاليا عام 1994. تمت ترجمتها إلى 30 لغة، وتحولت لمسلسل تلفزيوني تم عرضه على محطة التلفزيون العام الإيطالي.

طلب وتنزيل رواية ثورة القمر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ثورة القمر pdf الكاتب أندريا كاميلليري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-