كتب

تحميل كتاب نشوات قديمة pdf أحمد خالد توفيق

تنزيل كتاب نشوات قديمة pdf الكاتب أحمد خالد توفيق ينتمي كتاب نشوات قديمة إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب نشوات قديمة 235 صفحة صدر كتاب نشوات قديمة عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-نشوات-قديمة-pdf
كتاب نشوات قديمة pdf

تحميل وقراءة كتاب نشوات قديمة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب نشوات قديمة أحمد خالد توفيق ... نشوات قديمة بقلم أحمد خالد توفيق ... ي كل مرة سوف أقدِّم لكَ ترجمةً وكلماتِ أغنيةٍ أجنبيةٍ من أيَّام شبابي (أي عندما كانت الديناصورات تجوبُ المستنقعات المغطاة بالسراخس). أغنية دفنت وغطاها الصَّدَأ، فالتراب لن يكفي أن تحملها بين أناملكَ لتدركَ أيَّ بريقٍ وسحرٍ فيها … سَمِّه ما شِئتَ … سَمِّه نوعًا من...

مؤلف كتاب نشوات قديمة أحمد خالد توفيق

نبدة تعريفية عن أحمد خالد توفيق كاتب كتاب نشوات قديمة ... أحمد خالد توفيق فراج (10 يونيو 1962 - 2 أبريل 2018)

طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

ولد بمدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية فى اليوم العاشر من شهر يونيو عام 1962، وتخرج من كلية الطب عام 1985، كما حصل على الدكتوراة فى طب المناطق الحارة عام 1997.

طلب وتحميل كتاب نشوات قديمة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب نشوات قديمة pdf الكاتب أحمد خالد توفيق من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-