كتب

تحميل رواية فرصة لغرام أخير pdf حسن داوود

تنزيل رواية فرصة لغرام أخير pdf الكاتب حسن داوود تنتمي رواية فرصة لغرام أخير إلى فئة روايات واقعيه اجتماعية عدد صفحات رواية فرصة لغرام أخير 254 صفحة صدرت رواية فرصة لغرام أخير عن دار النشر الشروق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فرصة-لغرام-أخير-pdf
رواية فرصة لغرام أخير pdf

تحميل وقراءة رواية فرصة لغرام أخير pdf

نبدة تعريفية عن رواية فرصة لغرام أخير حسن داوود ... فرصة لغرام أخير بقلم حسن داوود ... تدور أحداث الرواية حول وباء كورونا، حيث تبدأ فيها العلاقات وتنتهي مثل الوباء نفسه، من على شرفته البيروتية، يلمح عزت ضوءًا وحيدًا على شُرفةٍ وحيدة، في المبنى المقابل، من تلك اللحظة، لحظة الحَجْر، تبدأ العلاقة العابرة للمسافة الخالية بين المبنيين، في الهواء وبالإشارا...

مؤلف رواية فرصة لغرام أخير حسن داوود

نبدة تعريفية عن حسن داوود كاتب رواية فرصة لغرام أخير ... روائي وكاتب لبناني. حاز جوائز عديدة، وترجمت رواياته إلى الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية.

من إصداراته عن دار الساقي: "بناية ماتيلد"، "لا طريق إلى الجنة" (جائزة نجيب محفوظ للأدب 2015)، أيام زائدة، "مئة وثمانون غروباً" (جائزة المتوسّط للكتاب 2009).

طلب وتنزيل رواية فرصة لغرام أخير pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فرصة لغرام أخير pdf الكاتب حسن داوود من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-