كتب

تحميل كتاب فكر مجددا pdf آدام غرانت

 تنزيل كتاب فكر مجددا pdf الكاتب آدام غرانت ينتمي كتاب فكر مجددا إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب فكر مجددا 352 صفحة صدر كتاب فكر مجددا عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-فكر-مجددا-pdf
كتاب فكر مجددا pdf

تحميل وقراءة كتاب فكر مجددا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب فكر مجددا ... فكر مجددا بقلم آدام غرانت ... يعد‭ ‬هذا‭ ‬الكتاب‭ ‬بمثابة‭ ‬دليل‭ ‬واضح‭ ‬لإنسان‭ ‬القرن‭ ‬الواحد‭ ‬والعشرين‭ ‬الذي‭ ‬يريد‭ ‬فهم‭ ‬الكون‭ ‬وقوانينه‭ ‬المسخرة‭ ‬لخدمة‭ ‬الإنسان‭ ‬المفكر‭ ‬الواعي‭ ‬المهتدي‭ ‬إلى‭ ‬الطريق‭ ‬الصواب،‭ ‬بعد‭ ‬الاعتبار‭ ‬من‭ ‬القصص‭ ‬المذكورة‭ ‬في‭ ‬الكتاب. ‬تتوزع‭ ‬المعلومات‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬الكتاب‭ ‬في‭ ‬أربعة‭ ‬أجزاء‭ ‬رئيسة: ا‬لجزء‭ ‬الأول: ‬يتناول‭ ‬إعادة‭ ‬التفكير‭ ‬على‭ ‬المستوى‭ ‬الفردي. الجزء‭ ‬الثاني‭: ‬يعالج‭ ‬إعادة‭ ‬تفكير‭ ‬الآخر. ‬الجزء‭ ‬الثالث‭: ‬يناقش‭ ‬إعادة‭ ‬التفكير‭ ‬الجمعي‭ ‬ونشر‭ ‬ثقافة‭ ‬التعلم‭ ‬المستمر. ‬ويختم‭ ‬الكتاب‭ ‬أجزاءه‭ ‬بخاتمة‭ ‬تشمل‭ ‬إعادة‭ ‬النظر‭ ‬في‭ ‬خططنا‭ ‬المهنية‭ ‬والحياتية‭ ‬الأفضل‭.‬

مؤلف كتاب فكر مجددا آدام غرانت

نبدة تعريفية عن الكاتب آدام غرانت مؤلف كتاب فكر مجددا ... كاتب أمريكي، ولد في 13 أغسطس 1981 في بلدة ويست بلومفيلد في الولايات المتحدة.

طلب وتنزيل كتاب فكر مجددا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب فكر مجددا pdf الكاتب آدام غرانت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-