كتب

تحميل رواية قتلت يقينا pdf روان مرعي

تنزيل رواية قتلت يقينا pdf الكاتبة روان مرعي تنتمي رواية قتلت يقينا إلى فئة روايات بوليسية عدد صفحات رواية قتلت يقينا 155 صفحة صدرت رواية قتلت يقينا عن دار النشر قهوة للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-قتلت-يقينا-pdf
رواية قتلت يقينا pdf

تحميل وقراءة رواية قتلت يقينا pdf

نبدة تعريفية عن رواية قتلت يقينا ... رواية بوليسية بطلتها رحيل التي انتحرت مرتين, الأمر الذي جعل المحقق سينار يقع في حيرة من أمره خلال محاولته لكشف وقائع الحادثة.

النهاية جميعنا يمر بظروف سيئة في حياته، لكن هناك من يصبر ويحتسب أجره لله وهناك من يضعف ايمانه ويسير في طريق ألّا عودة.

رحيل موجودة بداخل كل شخص في هذه الدنيا.

مؤلفة رواية قتلت يقينا روان مرعي

نبدة تعريفية عن الكاتبة روان مرعي مؤلفة رواية قتلت يقينا ... نشرت الكاتبة روان مرعي رواية قتلت يقينا pdf سنة 2024.

طلب وتنزيل رواية قتلت يقينا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية قتلت يقينا pdf الكاتبة روان مرعي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-