كتب

تحميل كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf نبيل نعوم

تنزيل كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf الكاتب نبيل نعوم ينتمي كتاب أخناتون والساعات الرولكس إلى فئة كتب مقالات عدد صفحات كتاب أخناتون والساعات الرولكس 254 صفحة صدر كتاب أخناتون والساعات الرولكس عن دار النشر الشروق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أخناتون -والساعات -الرولكس-pdf
كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf

تحميل وقراءة كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أخناتون والساعات الرولكس نبيل نعوم ... أخناتون والساعات الرولكس بقلم نبيل نعوم ... - يضم هذا الكتاب حواليْ 60 مقالة، كانت بالنسبة لي رسائل أضعها في زجاجات وأرسلها عبر المتوسط إلى مصر. - كل مقالة كانت بالنسبة لي رحلة في عالم الثقافة. الثقافة باتساع مجالاتها من الأدب والفلسفة والسياسة والموسيقى والسينما والتراث وعلوم الاجتماع والأجناس والآ

مؤلف كتاب أخناتون والساعات الرولكس نبيل نعوم

نبدة تعريفة عن الكاتب نبيل نعوم مؤلف كتاب أخناتون والساعات الرولكس ... ولد الناقد التشكيلي نبيل نعوم، في القاهرة عام 1944، درس الهندسة ليحصل على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة سنة 1967، كما عمل مهندساً مدنياً بالولايات المتحدة لمدة 10 سنوات، ثم تفرغ للكتابة الإبداعية منذ 1979.


وصدرت لنعوم رواية "الباب" في طبعة محدودة، كما صدرت له "عاشق المحدث" مجموعة قصصية عام 1984، و"القمر في اكتمال" عام 1993، و"العودة إلى المعبد" عام 1944، و"طراوة العين" عام 1997، و"جسد أول" عام 1998 ، و"حافة الود" عام 2000، و"الملكة توت" عام 2010، كما ترجمت أعماله إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والسويدية والفيتنامية، وحالياً يعيش ويعمل في باريس.

طلب وتحميل كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أخناتون والساعات الرولكس pdf الكاتب نبيل نعوم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-