كتب

تحميل رواية خبز الرب pdf محمد السنوسي

تنزيل رواية خبز الرب pdf الكاتب محمد السنوسي تنتمي رواية خبز الرب إلى فئة روايات الخيال وفانتازيا عدد صفحات رواية خبز الرب 160 صفحة صدرت رواية خبز الرب عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-خبز-الرب-pdf
رواية خبز الرب pdf

تحميل وقراءة رواية خبز الرب pdf

نبدة تعريفية عن رواية خبز الرب ... حان وقت خروجنا من القرية" قال أبانوڤ‍ا، "إلى أين؟" سألته نيلون، ’’سنكون منذُ اليوم ذئابًا،

نسكنُ البراري والقفار وكهوف الجبال، سنجذب إلينا كلّ ثائرٍ بعوائنا في الليالي المظلمة، برائحة

الدّم حين ننشب مخالبنا في أعناقِ الأعداء، بصراخ آلامِ المظلومين وملْح دموعهم. سنبني للرعاة

والفلاحين في الصّحراء بيوتًا، ندرّبهم فيها على المقاومة، ليصبحوا مزارعينَ مقاتلين، يجيدون العزق بالفأس والطعنَ بالرمح، يحسنون غرس البذور وقطعَ الرؤوس، سيكونون مؤمنين ولكنْ يحملون سيوفًا. هكذا سنتحرّر.

مؤلف رواية خبز الرب محمد السنوسي

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد السنوسي مؤلف رواية خبز الرب ... نشر الكاتب محمد السنوسي رواية خبز الرب سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية خبز الرب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية خبز الرب pdf الكاتب محمد السنوسي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-