كتب

تحميل كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf فراس عبد الرزاق السوداني

تنزيل كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf الكاتب فراس عبد الرزاق السوداني تنتمي كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" إلى فئة كتب تطوير الذات عدد صفحات كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" 96 صفحة صدرت كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-روح-المثاني"ثنائيات-في-القراءة-الواعية" pdf
كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf

تحميل وقراءة كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf

نبدة تعريفية عن كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" ... على كثرة ما قيل في القراءة والكتاب، يبقى المجال واسعاً فيهما؛ لبسط المقال في جوانب كثيرة ما طرَقَ سبيلَها طارق ولا اقتفى أثرها حاذِق. ومن ذلك، تناول القراءة والكتاب في ثُنائيّات -حسب اطّلاعنا- سوى بعض الإشارات العابرة للمفردة هنا وهناك.

وتناولُ الأشياء في ثُنائيّات ينقل البحث فيها والنّظر إليها من حديثٍ ببُعد واحد إلى نظرةٍ مُتعدّدة الأبعاد - مُجسَّمة المشهد، أوّلها ببُعدين والله يُضاعف لمن يشاء!

وقد اتّفق للكاتب في هذا الكُتيّب المُناسبة والمجانسة بين اثنين وعشرين ثُنائيّة هي كلّ ما يجده القارئ في ثناياه، تدور حول: القراءة - القارئ - الكاتب - الكِتاب، فهي حول «القراءة الواعية» وما اتّصل بها.

وختاماً نقول: في تمثُّل المناسبة بين الأشياء في ثنائيات وتقليب النظر فيها على طريقة الكاتب هنا = غوصٌ خلفَ ما دَقَّ من معان وجَمَعَ من مُناسبات وتباين من طِباقات، وهو من تمام التأمّل والتفكّر والتبصّر؛ لمعرفة الأشياء من حولنا أو مُقاربة ذلك.

مؤلف كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" فراس عبد الرزاق السوداني

نبدة تعريفية عن الكاتب فراس عبد الرزاق السوداني مؤلف كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" ... نشر الكاتب فراس عبد الرزاق السوداني كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" سنة 2021 .

طلب وتنزيل كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf

طلب الكتاب ورقية أو تحميل وقراءة كتاب روح المثاني"ثنائيات في القراءة الواعية" pdf الكاتب فراس عبد الرزاق السوداني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-