كتب

تحميل رواية غير قابل للأنقسام pdf د.أحمد الميهى

تنزيل رواية غير قابل للأنقسام pdf الكاتب د.أحمد الميهى تنتمي رواية غيرقابل للأنقسام إلى فئة روايات بوليسية عدد صفحات رواية غيرقابل للأنقسام 251 صفحة صدرت رواية غيرقابل للأنقسام عن دار النشر السراج للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-غير-قابل-للأنقسام-pdf
رواية غير قابل للأنقسام pd

تحميل وقراءة رواية غير قابل للأنقسام pdf

نبدة تعريفية عن رواية غير قابل للأنقسام د.أحمد الميهى ... غيرقابل للأنقسام بقلم د.أحمد الميهى ... ترى، ماهو ذلك الخيط الخفى الذى يربط بين رجل كان ينتمى إلى جهاز أمنى فى أوائل الثمانينات و فشله فى المهمة التى أسندت إليه بتأمين وحماية العالم البارز آنذاك فى الطاقة النووية د.يحى المشد، والتى انتهت باغتيال ذلك العالم الفذ وبين إمتداد الأمر إلى الوقت الحاضر باغتيال عالم وباحث فيزيائى شاب أجرى بحثا علميا خطيرا حول الطاقةالنووية وإمكانية تطوير أغراضها اللاسلمية من ثم تخصيبها ذريا بأمكانيات أقل مما يتطلبه .

مؤلف رواية غيرقابل للأنقسام د.أحمد الميهى

نبدة تعريفة عن الكاتب د.أحمد الميهى مؤلف رواية غيرقابل للأنقسام ... كاتب و روائى عربي صدر لها كتابي القتل الرحيم و غيرقابل للأنقسام

طلب وتنزيل رواية غيرقابل للأنقسام pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية غيرقابل للأنقسام pdf الكاتب د.أحمد الميهى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-