كتب

تحميل رواية ما يذكرني بك pdf كولين هوفر

تنزيل رواية ما يذكرني بك pdf الكاتبة كولين هوفر تنتمي رواية ما يذكرني بك إلى فئة روايات واقعية عدد صفحات رواية ما يذكرني بك 536 صفحة صدرت رواية ما يذكرني بك عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ما-يذكرني-بك-pdf
رواية ما يذكرني بك pdf

تحميل وقراءة رواية ما يذكرني بك pdf

نبدة تعريفية عن رواية ما يذكرني بك كولين هوفر ... ما يذكرني بك بقلم كولين هوفر ... مٌّ شابة تناضل من أجل الفوز بمكانٍ في حياة طفلتها، لكن هل من متسعٍ لها؟ بعد قضاء خمس سنوات في السجن لارتكابها خطأ مأساويًّا، تعود كينا روان إلى المدينة التي حدث فيها كل شيء، آملة في لمِّ شملها وابنتها البالغة من العمر أربع سنوات. لكن الجسور التي أحرقتها كينا لا يمكن...

مؤلف رواية ما يذكرني بك كولين هوفر

نبدة تعريفية عن كولين هوفر كاتبة رواية ما يذكرني بك ... كولين هوفر ‏ (11 ديسمبر 1979، سولفر سبرينغز في الولايات المتحدة)؛ كاتِبة مُتخصِّصة في أدب الأطفال وروائية أمريكية.

تم تصنيف روايتها لفئة روايات الشباب الكبار، فمنذ صدور أول رواياتها «Slammed» العام 2012، تمكَّنت رواياتها اللاحقة من الوصول لقائمة الأكثر مبيعًا، وأصبح اسمها معروفًا ضمن كتّاب هذه الفئة.

طلب وتنزيل رواية ما يذكرني بك pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ما يذكرني بك pdf الكاتبة كولين هوفر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-