كتب

تحميل رواية كاهنة أغمات pdf نزهة النميلي

تنزيل رواية كاهنة أغمات pdf الكاتبة نزهة النميلي تنتمي رواية كاهنة أغمات إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية كاهنة أغمات 248 صفحة صدرت رواية كاهنة أغمات عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-كاهنة-أغمات-pdf
رواية كاهنة أغمات pdf

تحميل وقراءة رواية كاهنة أغمات pdf

نبدة تعريفية عن رواية كاهنة أغمات ... بدأت ضربات قلبي تزداد وجسدي يرتعش، في حين جحظت عيناي بصدمة وأنا ما زلتُ أتابع ملامحها بذهول وهي تحرّك أصابعها على كفّيَ المفتوح وتبتسم بهدوء، نظرت بدوري إلى كفّي لأتجمد من الصدمة، وكأني عدتُ إلى ليلة اختطافي... كانت الخطوط الصفراء تسري بسرعة على كفّي الذي سرعان ما انفتح على مصراعيه لأشاهد المشهد نفسه لصحراء ممتدة وبيوت طينية ثم ما لبثتْ أن ظهرتْ أمامي تلك العجوز المتَّشحة بالسواد وعلى وجهها ابتسامة مقزِّزة، بدأ ينتابني الإحساس نفسه الذي شعرتُ به في تلك الليلة كأن روحي تُسحَب مني نحو تلك العجوز. 

مؤلفة رواية كاهنة أغمات نزهة النميلي

نبدة تعريفية عن الكاتبة نزهة النميلي مؤلف رواية كاهنة أغمات ... نشرت الكاتبة نزهة النميلي رواية كاهنة أغمات سنة 2023. 

طلب وتنزيل رواية كاهنة أغمات pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كاهنة أغمات pdf الكاتبة نزهة النميلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-