كتب

تحميل كتاب أنت مالك ؟ pdf أشرف توفيق

تنزيل كتاب أنت مالك ؟ pdf الكاتب أشرف توفيق ينتمي كتاب أنت مالك ؟ إلى فئة كتب تنمية ذاتية وعلم نفس عدد صفحات كتاب أنت مالك ؟ 254 صفحة صدر كتاب أنت مالك ؟ عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أنت-مالك-؟-pdf
كتاب أنت مالك ؟ pdf

تحميل وقراءة كتاب أنت مالك ؟ pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أنت مالك ؟ أشرف توفيق ... أنت مالك ؟ بقلم أشرف توفيق ... ومن هنا بدأت الكارثة.. عرض الناس حيواتهم على (السوشيال ميديا) كعرض الملابس الداخلية على منشر الغسيل، وفرحوا بلعبة (الرأي والرأي الآخر) فقالوا (الرأي) ولعنوا أعضاء (الرأي الآخر). تعاظمت ذواتهم، وصار كل منهم عالما مفتيا أديبا سياسيا اقتصاديا مدربا لكرة القدم، والملايين غيره من الأنعام بل هم أضل سبيلا. والسؤال هنا: لماذا يقبل الناس مثل هذه التدخلات من الآخرين في حياتهم الشخصية؟ ولماذا لا تكون إجابتهم دائما على مثل هذه التدخلات هي الإجابة العظيمة السحرية.. "انت مالك؟"؟

مؤلف كتاب أنت مالك ؟ أشرف توفيق

نبدة تعريفية عن أشرف توفيق كاتب كتاب أنت مالك ؟ ... مترجم

من اهم الاعمال التي قام بترجمتها (تعلم كأنك أينشتاين )

طلب وتحميل كتاب أنت مالك ؟ pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتابأنت مالك ؟ pdf الكاتب أشرف توفيق من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-