كتب

تحميل رواية النار والدم (٢ جزء) pdf جورج مارتن

 تنزيل رواية النار والدم (٢ جزء) pdf الكاتب جورج مارتن تنتمي رواية النار والدم (٢ جزء) إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية النار والدم (٢ جزء) 238 صفحة صدرت رواية النار والدم (٢ جزء) عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-النار-والدم-(٢ جزء)-pdf
رواية النار والدم (٢ جزء) pdf

تحميل وقراءة رواية النار والدم (٢ جزء) pdf

نبدة تعريفية عن رواية النار والدم (٢ جزء) جورج ر. ر. مارتن ... النار والدم (٢ جزء) بقلم جورج ر. ر. مارتن ... الكتاب اقتُبس جزء منه في مسلسل House of the Dragon وعرضته منصة HBO .. soon in bookstores from Kayan! “Fire & Blood” by George R. R. Martin Translated by Durgham’s Team Translation Revised and Edited by Hisham Fahmy The book was adapted in HBO’s “House of

مؤلف رواية النار والدم (٢ جزء) جورج ر. ر. مارتن

نبدة تعريفية عن جورج ر. ر. مارتن كاتب رواية النار والدم (٢ جزء) ... روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات اغنية الجليد والنار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش. كما يُعتبر مارتن منتجاً مُشاركاً للمسلسل ويكتب حلقةً من كلّ موسم عدا الموسم الخامس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء. وقد وصفت مجلة التايم أن جورج هو تولكين الأمريكي. وقد وضعته المجلة في قائمتها في 2011 كأكثر الأشخاص نفوذاً وتأثيراً في العالم.

طلب وتنزيل رواية النار والدم (٢ جزء) pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية النار والدم (٢ جزء) pdf الكاتب جورج ر. ر. مارتن من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-